بث تجريبي

الخميس 02 ديسمبر 2021, 02:52 مساءً



الأزهر والكنيسة

الحكومة

الرئاسة

صوت الناس

محافظات

ملتيميديا

هيئات وشركات

وزارات

بث تجريبي
بث تجريبي

الأمين داؤواد : لن نصمت أمام تعديات إثيوبيا على أراضينا

السبت 16 يناير 2021 | الساعة 9:57 مساءً

كتب / ريمون ناجي

تراقب الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة مايحدث في الحدود السودانية الاثيوبية وما يصاحب ذلك من التعديات الاثيوبية علي اراضي الفشقه الصغري والكبري ، والذي خلف سقوط عدد من الضحايا في صفوف المدنيين والعسكريين لهم الرحمة والمغفرة وكذلك للمصابين عاجل الشفاء.

وأكد القائد الأمين داؤواد، رئيس الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة ، في تصريحات خاصة لموقع رسمي مصر ،اليوم، إن هذه الاراضي ظلت وستظل أرض سودانية مئة بالمئة ، وان هذه الاعتداءات طيلة القرن الماضي كانت موجودة ولكن جهل حكومة المؤتمر الوطني بأهمية هذه الأراضي وسكوته لمآربه لايسقط حق الأرض و الإنسان في هذه المناطق .

ولذلك نؤكد بأننا نقف بحس وطني كامل تجاه استرداد هذة المناطق بكل الخيارات الممكنة والمعروفة ، كما لايمكننا أن نصمت أمام التجاوزات الإثيوبية علي الانسان السوداني وأرضه .

كما نؤكد على دعمنا السياسي الكامل للدفاع عن أرضنا وعرضنا ولن يؤتي السودان من البوابة الشرقية مابقينا .

0 تعليق

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار متعلقة

وزيرة المرأة الأردنية السابقة: يجب تفعيل قانون السلام الدولي لوقف الحرب

وزيرة المرأة الأردنية السابقة: يجب تفعيل قانون السلام الدولي لوقف الحرب

تستضيف منظمة “IWPG “، الاجتماع السنوي الرابع للفرع الدولي بعنوان “سلام للعالم”، الذي توقفت فعالياته مؤقتًا بسبب فيروس كورونا المستجد، والذي تشارك أنشطة مجموعة السلام النسائية الدولية من 131 دولة في العالم فيه بالتبرع بالدم في حالات الطوارئ، وحملات مناهضة التمييز العنصري بمختلف أشكاله.

Contact Us